عمادة شطر الطالبات

الإدارة المالية

 

نبذة:

 تعد إدارة متابعة المتعهدين بشطر الطالبات إحدى الإدارات التابعة والمرتبطة بعميدة شطر الطالبات وتحت اشرافها ،​ وتهدف إلى تقديم الخدمات المالية والمساندة للوكالات والعمادات المستقلة التابعة لعمادة شطر الطالبات بأفضل الأساليب والمواصفات والمعايير الفنية والتنظيمية المعتمدة.

المهام:

  • التأكد من تطبيق جميع قطاعات وكالة شطر الطالبات للأنظمة واللوائح الخاصة بالشؤون المالية المعتمدة من الجامعة .
  • رسم السياسات المالية الخاصة بقطاعات عمادة شطر الطالبات.
  • الإشراف العام على سير العمل في الإدارات التابعة للإدارة المالية .
  • تنظيم العمل داخل الإدارة وما بين الإدارات التابعة لها في الوكالات والعمادات المستقلة لعمادة شطر الطالبات .
  • إعداد تقارير دورية وسنوية حول سير العمل.
  • الرد على الاستفسارات المالية فيما يخص الإدارة المالية.
  • متابعة صرف جميع ارتباطات للقطاعات التابعة لعمادة شطر الطالبات .
  • إعداد الميزانية التقديرية لوكالة شطر الطالبات.
  • تدريب المحاسبات للعمل في مختلف قطاعات شطر الطالبات وفق الاحتياج.
  • احتساب خارج وقت الدوام الرسمي للموظفات وتدقيق كافة المعاملات من هذا النوع.

   ​​

 

 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/14/2017 9:00:20 AM