عمادة شطر الطالبات

إدارة المستودعات

 

نبذة :

تُعد إدارة المستودعات إدارة تنفيذية تعاون مدير عام إدارة المستودعات في كل ما يتعلق بتنفيذ الأنظمة واللوائح الخاصة بإدارة المستودعات بشطر الطالبات​.

المهام :

  • تنفيذ الأنظمة واللوائح والقرارات المتعلقة بشؤون المستودعات بشطر الطالبات والعمل على تطوير إجراءاتها المستودعية  بالشطر .
  • التخطيط والتنظيم والتنسيق والتوجيه والمراقبة لسير العمل في إدارتها .
  • المشاركة بالمقترحات التي تساهم في رفع كفاءة عمل الإدارة وشطر الطالبات .
  • تطوير العمل وإنجازه بأفضل الوسائل ، التعاون مع الموظفات في إنجاز أعمال المكتب على أحسن وجه .
  • توزيع الأعمال والمهام على موظفات الإدارة ومتابعة إنجازهن وحثهن على تطوير مهاراتهن وقدرتهن .
  • كتابة الخطابات التي يتم التوجيه بكتابتها من قبل العميدة .
  • إعداد النماذج الخاصة بالإدارة .
  • المشاركة مع مدير عام إدارة المستودعات في وضع الميزانية التقديرية لمستودع شطر الطالبات بالتنسيق مع إدارة التخطيط والميزانية.
  • الاشراف على أعمال الوحدات التابعة لإدارة المستودعات بشطر الطالبات .
  • العمل على تطوير العمل عن طريق توفير الأجهزة الحديثة لتحقيق السرعة والكفاءة في الإنجاز .
  • إعداد تقارير الأداء الوظيفي لكافة منسوبات الإدارة بشطر الطالبات .
  • إعداد تقرير حول سير العمل بإدارة المستودعات بشطر الطالبات
  • إعداد التقرير السنوي الخاص بإدارة المستودعات بالتنسيق مع إدارة التخطيط والميزانية .
  • مراقبة الحضور والانصراف لجميع منسوبات إدارة المستودعات بشطر الطالبات .
  • التنسيق مع موظفات إدارة المستودعات بالشطر بشأن إجازاتهم السنوية .
  • رفع مباشرة جميع موظفات إدارة المستودعات بشطر الطالبات .
  • تقدر الاحتياجات السنوية من مختلف الأصناف بمستودع شطر الطالبات والتنسيق مع الإدارات والوحدات الأخرى بشطر الطالبات .
  • القيام بدراسة وتقدير الاحتياجات الفعلية لشطر الطالبات من الأثاث المكتبي
  • تتابع العمل في مستودع شطر الطالبات وتوفير الأصناف في حدود الإمكانات المتاحة بصفة مستمرة لضمان إستمرارية العمل .
  • العمل على تهيئة مستودع شطر الطالبات وذلك بتوفير وسائل الأمن والسلامة .
  • القيام بوضع تنظيم داخلي للمستودعات والمخزون بما يؤكد استمرار توفير الصنف .
  • القيام بطلب توريد للأصناف بما يضمن تغطية أي عجز متوقع .
  • العمل على مراعاة نسب التوزيع لتغطية الاحتياج لكل جهة بشطر الطالبات حسب كمية المخزون المتاحة مع مراعاة الحد الأدنى للمخزون ونقطة إعادة الطلب لكل صنف .
  • القيام بوضع نظام لتبسيط الإجراءات المستودعية المرتبطة بعمليات الرجيع وطلبات التأمين للأثاث المكتبي الخاص بشطر الطالبات .
  • الاشراف والتنسيق مع جهات شطر الطالبات ومع المستودع المركزي في استكمال عمليات الرجيع .
  • المشاركة في أعمال الجرد السنوي لموجودات المستودعات بشطر الطالبات وفقاً للنظام واللوائح الخاصة بها .
  • الاشراف على مراجعة وتدقيق مستندات الخاصة بالتامين المباشر لشطر الطالبات من حيث صحة تعبئة المحاضر الخاصة بها
  • الاشراف على مراجعة وتدقيق الفواتير والمحاضر الخاصة بالعهد المالية لشطر الطالبات (ميزانية ، التمويل الذاتي ) .
  • الاشراف على تسجيل المعاملات في نظام المستودعات .
  • القيام بما يسند إليها من أعمال أخرى من عميدة شطر الطالبات ، ومدير عام إدارة المستودعات .

  ​​

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/14/2017 9:14:19 AM